الان يمكنك شراء صنبور المياة المغلية المذهل في دولة الامارات العربية المتحدة

وصول فوري لمياه مصفاة بحرارة 100 درجة مئوية.قم بالضغط على الدائرة البيضاء في الأسفل لمشاهدة كيفية عمل الصنبور

Koffie
Thee
Bieten
Appels
Spagetti
Tomaten

ثورة حقيقية...

يجب أن يحتوي كل مطبخ حديث على. Quooker: الصنبور الذي يوفر المياه المغلية المصفاة بشكل فوري. على الرغم من أن هذا المنتج لا يزال جديدًا في الإمارات، إلا أن هناك أكثر من 400000 مطبخ في أوروبا يعتمد على Quooker للحصول على المياه المغلية الفورية.

نظام Quooker المبتكر هو ابتكار هولندي رائع. يتمتع منتج Quooker بجزأين: صنبور يوفر المياه المغلية الفورية بأمان وخزان مضغوط مخبأ في خزان المطبخ. تحفظ المياه الموجودة في الخزان باستمرار عند درجة حرارة تصل إلى 110 درجة مئوية، مع عزل الفراغ العالي الحاصل على براءة اختراع والذي يجعل النظام موفرًا جدًا للطاقة. تغادر المياه المغلية الخزان لتمر من خلال مرشح المياه ®HiTAC، الذي يقوم بتنقية المياه ويجعلها بمذاق ورائحة مثاليين.

يمكنك إعداد الشاي أو القهوة، بضغطة بسيطة وإدارة مقبض الأمان المقاوم لاستعمال الأطفال من Quooker. يمكنك أيضًا إعداد الكسكسي وملأ قدرًا من المعكرونة وتقشير الخضروات وتسخين الأطباق والأطباق الكبيرة وتجهيز طعام الأطفال وتقشير الطماطم. يتم كل ذلك في لحظة واحدة وبمياه مغلية عند درجة حرارة تصل إلى 100 درجة مئوية!

لا يكتمل المطبخ من غير Quooker

جودة مياه ممتازة

مذاق مياه Quooker أفضل في كل جانب.

بوجود Quooker في منزلك، ستحصل على أفضل مذاق للمياه المغلية، والذي سيشكل فارقًا حقيقيًا في كل شيء؛ من الشاي والقهوة وحتى طهي المعكرونة.

لماذا؟
لسببين مهمين: أولاً، يتم الحفاظ على درجة المياه عند 110 درجة مئوية، مما يجعلها "تفور" بشكل تمام بمجرد تدفقها من الصنبور. وعندما تقوم بتشغيل صنبور Quooker، تبرد المياه قليلاً، حتى تتدفق من الصنبور عند درجة حرارة الغليان (100 درجة مئوية).

ثانيًا، يقوم مرشح المياه ®HiTAC (الكربون المنشط لدرجة الحرارة العالية) الموجود في خزان المياه المغلية بتنقية المياه. يتم تركيب المرشح داخل خزان Quooker وبهذا الشكل يبقى معقمًا. وسيقوم بإزالة الشوائب من مياه الصنبور لأعوام تلو أعوام. أي شخص لديه حس تذوق سيكتشف الفارق على الفور!

الاستخدام

01
تعقيم العضاضات
تعقيم العضاضات video
02
طهي الهليون
طهي الهليون video
03
إعداد الكسكسي
إعداد الكسكسي video
04
تنظيف المقلاة
تنظيف المقلاة video
05
سلق البيض
سلق البيض video
06
سلق البطاطس
سلق البطاطس video
07
تقشير الطماطم
تقشير الطماطم video
08
ملأ زجاجات المياه الساخنة
ملأ زجاجات المياه الساخنة video
09
تجهيز النودلز
تجهيز النودلز video
10
إزالة صمغ الشمع
إزالة صمغ الشمع video
11
إعداد القهوة الأمريكية
إعداد القهوة الأمريكية video
12
طهي الخضروات
طهي الخضروات video
13
طهي المعكرونة
طهي المعكرونة video
14
تقشير الطماطم
تقشير الطماطم video
15
طهي المعكرونة
طهي المعكرونة video

وفر الطاقة والماء

يعني عزل الفراغ العالي المثالي لمنتج Quooker أنه يكلف 5 فلسات فقط في اليوم في وضع الاستعداد للحصول على المياه المغلية في المتناول، في الوقت الذي تريده على الفور. بالإضافة إلى ذلك، يضمن لك صنبور Quooker الحصول على القدر المطلوب بالضبط من المياه المغلية وفقًا لاحتياجك. وستوفر المال بحق إذا قمت باختيار خزان COMBI، الذي يزود كل احتياجات المطبخ من المياه الساخنة. بتوليد كل من المياه الساخنة والمغلية في خزان واحد مدمج تحت سطح عمل المطبخ، يلغي خزان COMBI الحاجة إلى ضخ المياه الساخنة من الغلاية الرئيسية وحتى حوض المطبخ. مما يعني أنه لم تعد هناك حاجة لتشغيل الصنبور لفترات طويلة من أجل الحصول على المياه الساخنة وسيساهم ذلك أيضًا في توفير الطاقة بشكل كبير.

وفر الطاقة والماء
وفر الطاقة والماء

خزان بعزل فراغ عالي يوفر الطاقة

مفهوم عزل خاص، حاصل على براءة اختراع

استهلاك الطاقة في وضع الاستعداد 5 فلسات فقط في اليوم (للمغتربين) وفلس واحد فقط في اليوم (للإماراتيين)

توفير الطاقة لأكثر من 60% من صنابير المياه المغلية الأخرى

يولد Quooker COMBI كل المياه الساخنة بالمطبخ والمياه المغلية من سخان واحد مدمج يركب بعيدًا عن الأعين تحت الحوض الخاص بك

مباشرةً تعني على الفور! لم يعد عليك تشغيل صنبور المطبخ والانتظار للمياه الساخنة حتى تمر على أنابيب المنزل كلها من الغلاية الرئيسية إلى صنبور المزج

يوفر المياه والطاقة: الطريقة الأكثر كفاءة التي تقدم لك المياه الساخنة والمغلية

آمن

يجب أن تكون حريصًا عند التعامل مع المياه المغلية. تسبب الغلايات سيئة الاستخدام المئات من الكوارث كل عام، خصوصًا للأطفال صغار السن. أصبحت الآن هذه الحوادث من الماضي مع Quooker، وهذا بفضل المقبض المقاوم لاستعمال الأطفال والجوانب العازلة التي تضمن عدم الشعور بالسخونة أبداً عند اللمس. تتدفق المياه المغلية باسلوب رشاش خفيف بدلاً من النافورة القوية، مما يمنحك الكثير من الوقت لإبعاد يديك عن طريق الأذى. الأمان وسهولة الاستخدام لا يفترقان عن Quooker.

مقبض يعمل بالضغط والإدارة مقاوم لاستعمال الأطفال.
يشير الضوء إلى أن الخزان يقوم بالتسخين.
تضيء الحلقة عندما يتم لمس المقبض.
يضمن العزل ألا يكون ملمس الذراع ساخنًا.
رشاش خفيف يمنع الحروق.
صنبور يمكن ضبط ارتفاعه للحد من تناثر المياه.

مقبض يعمل بالضغط والإدارة مقاوم لاستعمال الأطفال.