صنبور Quooker في مكان عملك.

For the complete brochure, please click here.

ثورة حقيقية.
ليس فقط في المنزل و إنما في مكان عملك أيضاً، إنه الصنبور المُلزم تواجده في جميع المطابخ الحديثة، الصنبور الذي يوفر لك الماء المغلي فوراً.
في كثير من المكاتب و أماكن عمل كثيرة في دولة الإمارات يكون صنبور Quooker محور المطبخ الرئيسي. موظفين من جميع الفئات يستمتعون و يستفيدون من المياه المغلية التي يوفرها الصنبور لإعداد الشاي، القهوة، الحساء و جميع المشروبات الساخنة.
و كما يقولون، الوقت ثمين و من ذهب، فبوجود صنبور Quooker يمكنك الحفاظ على وقتك الثمين وعدم تضييعه في الإنتظار لإعداد شرابك الساخن.
صنبور Quooker يوفر لك الوقت، الطاقة، الماء و المال.
الأسرع، الأءمن و الأكثر كفاءة للحصول علي مياه مغلية نقية و لذيذة.

الأسرع
مع صنبور Quooker يمكنك الحصول على المياه المغلية فوراً و في أي وقت. فمع خزان PRO7 و COMBI يمكنك تحضير ٤٢ فنجاناً من الشاي فوراً و دون انتظار. يوفر أيضاً خزان COMBI المياه الساخنة لدرجة حرارة ٦٠ مئوية بإستخدام مغذّي المياه الباردة فقط في المطبخ.

الأءمن
توفر لك أساليب السلامة المتوافرة في الصنبور سهولة الإستعمال.

الأكثر كفاءة
ميزة العزل العالي التام المتوفرة في الخزان توفر لك نسبة كبيرة من الطاقة المستهلكة تصل إلى قرابة %60 أقل من السخانات التقليدية.

مياه لذيذة و نقية
تُخزن المياه في الخزان في درجة حرارة ١١٠ مئوية لتعطيك أفضل و ألذ مذاق بمساعدة الفلتر (HiTAC) الذي ينقي الماء جيداً.

مُدمجة و صحية
يوُضع خزان Quooker في أسفل مغسلة المطبخ ليصبح لديك مساحة أكبر علس سطح عمل المطبخ تُغنيك عن السخانات و الغلايات التقليدية، فبذلك فإن Quooker تجعل من السهل الحفاظ على مطبخ مكتبك نظيف و مرتب.