27 أكتوبر 2015

رواد مهرجان مذاق أبوظبي يلتقون مشاهير الطهاة ضمن فعاليات "مدرسة الطهي برعاية لورباك و Quooker"

Quooker ترعى فعالية مدرسة الطهي بمشاركة النجوم من أمثال سيبا تونيانا وإيريك لانلارد وفالنتين وارنر وستيفن إدواردز وجوشوا ستانزل وباول فرانجي ورضا محمد وجيني موريس وسوزان حسيني وغيرهم

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - 27 أكتوبر 2015: أعلنت اليوم Quooker، الشركة المخترعة والمصنّعة لصنبور الماء النقي والمغلي، عن مشاركتها في رعاية فعالية مدرسة الطهي، والتي تعتبر أحد أبرز الفعاليات ضمن مهرجان مذاق أبوظبي 2015. ومن المقرر أن يقام المهرجان في الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر في ميدان دو بجزيرة ياس.

 

ويتألق في فعالية مدرسة الطهي مع Quooker ولورباك عدد من مشاهير الطهاة من أمثال سيبا تونيانا وإيريك لانلارد وفالنتين وارنر وستيفن إدواردز وجوشوا ستانزل وباول فرانجي ورضا محمد وجيني موريس وسوزان حسيني، ليقدموا للجمهور مجموعة من نصائح الطهي القيّمة والنصائح الفريدة لإعداد الأطباق المثالية باستخدام صنبور Quooker للماء المغلي باعتباره أحدث إكسسوارات المطبخ المميزة.

 

وبدورها، ستساهم مجموعة لورباك المبتكرة للطهي بمنح المستخدمين تجربة لا مثيل لها في المطبخ.

 

وفي هذا الصدد قال رامي خوري، المدير الإقليمي لعلامة لورباك في الإمارات: "صممت مجموعة لورباك للطهي خصيصاً لتساعد المستهلكين في تحسين تجربتهم في الطهي والحصول على نتائج أفضل في المطبخ. تتألف المجموعة من خمسة منتجات هي الزبدة النقية وسائل الطهي ورذاذ الطهي وزبدة الخَبز ومكعبات الزبدة، وجميعها مصممة لتلائم مختلف احتياجات الطهي والخَبز، وتلبي متطلبات المستهلكين المتنوعة".

 

وأضاف: "تعدّ مدرسة الطهي فرصة رائعة تتيح لعلامة لورباك استعراض مجموعتها الجديدة، والتي لا تقتصر مزاياها على الجانب العملي، بل ترافق الطاهي في رحلته لاستكشاف ما وراء المألوف وتشجعه على خوض مغامرات جريئة في ابتكار الأطباق!"

 

أما Quooker، الصنبور الذي يوفر الماء النقي والمغلي فوراً، فيمكن استعماله لعدة أغراض في المطبخ، كالطهي وإعداد القهوة والشاي وتعقيم منتجات الأطفال وغيرها. وعلّق ياكوب جوهانسن، المدير الإداري لشركة "Quooker" في الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: "تسعدنا مشاركة لورباك في مهرجان مذاق أبوظبي لهذا العام، فرعاية فعالية مدرسة الطهي فرصة رائعة للمجتمع المحلي تتيح للجمهور التواصل مع نجوم الطهي، وتعلم الأساليب الجديدة وتجربة صنبور Quooker ودوره الفعال في سهولة وسرعة الطهي الصحي. إننا على ثقة من أن صنبور Quooker للماء المغلي سيصبح خياراً أساسياً لا يكتمل المطبخ بدونه للعديد من الناس في الإمارات، تماماً كما هوالحال في أوروبا."

 

ويركّز مهرجان مذاق أبوظبي 2015 وفي دورته الثانية بشكل كبير على الأنشطة العائلية، حيث يخصص عدداً من الفعاليات والأقسام العائلية، إلى جانب 25 مطعماً راقياً ونخبة من الطهاة العالميين والعديد من الفعاليات الموسيقية والأنشطة المتنوعة والأطعمة الطازجة بمشاركة ما يزيد على 100 عارض وفعالية بما فيها مدرسة الطهي التفاعلية برعاية لورباك وQuooker.

 

لمزيد من المعلومات عن جدول فعاليات مدرسة الطهي، الرجاء زيارة الرابط: http://tasteabudhabi.com/whats-on/cookery-school

دعم QUOOKER

راسلنا على البريد الإلكتروني
info@quooker.ae
اتصل بنا
800Quooker 7866537