09 يونيو 2015

شركة Quooker تطرح جهازاً مبتكراً للمطبخ و توقعات بتغيير عادات استهلاك الماء في دولة الإمارات

 

شركة Quooker تطرح جهازاً مبتكراً للمطبخ وتوقعات بتغييرعادات استهلاك الماء في دولة الإمارات

  • يوفر الماء المغلي والنقي والعذب مباشرةً من الصنبور وفي نفس اللحظة
  • الإمارات هي عاشر دولة تشهد إطلاق صنبور الماء المغلي من قبل الشركة المبتكرة التي أبصرت النور في العام 1987

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة- 9 يونيو 2015: يشهد السوق الإماراتي اليوم إطلاق صنبورQuooker للماء المغلي والنقي. ومن المنتظر أن يُحدث هذا المنتج المبتكر ثورة حقيقية في طريقة استهلاك الماء في الإمارات نظراً للمزايا الفريدة التي يقدمها في مطابخ البيوت والشركات في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وبهدف توفير ماء نقي ومغلي حتى 110 درجات مئوية في نفس اللحظة، يعمل صنبور Quooker على تنقية ماء الصنبور العادي بالاعتماد على تقنية آمنة وموفرة للطاقة صُممت خصيصاً للحد من التكاليف وهدر الموارد البيئية. وبعد النجاح الكبير والأثر الإيجابي الذي حصده صنبور Quooker في الدول الأوروبية، تسعى حالياً هذه الشركة العائلية من مقرها في هولندا إلى توفير المزايا ذاتها للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبمناسبة إطلاق صنبور Quooker في الإمارات، تحدث السيد والتر بيتري، الشريك وابن مؤسس شركة Quooker هنري بيتري، قائلاً: "يسرنا حقاً إطلاق صنبور Quooker في دولة الإمارات. لقد حققت شركتنا نمواً سنوياً لا يقل عن 10% على مر السنوات العشر الماضية. وبإطلاق منتجاتنا ضمن الإمارات نكون قد افتتحنا السوق العاشر لنا في العالم. لا شك أن هذه الدولة توفر لمنتجات Quooker فرصاً لا مثيل لها، فهي لا تعد سوقاً للمبيعات المباشرة فحسب بل سوقاً يدعم خطى النمو والتوسع العالمي بسبب الأهمية المتزايدة التي تحظى بها الإمارات يوماً بعد يوم باعتبارها "جسراً" يصل بين الدول الأوروبية ودول آسيا والشرق الأقصى".

والجدير بالذكر أن إجمالي المبيعات السنوية في شركة Quooker بلغ 168 مليون درهم للعام 2014، ومن المتوقع أن يزداد هذا المبلغ ليصل إلى 200 مليون درهم بحلول العام 2015، وتقدر حصة السوق الإماراتي بمبلغ يصل إلى 2 مليون درهم.

وفي ضوء إطلاق المنتجات بشكل رسمي في الإمارات، تحدث السيد ياكوب جوهانسين، المدير الإداري لشركة Quooker الإمارات، قائلاً: "لقد جاءت نتائج أبحاثنا لتعزز ثقتنا بأن السوق الإماراتي سيكون السوق المثالي لمنتجات Quooker. فإذا نظرنا مثلاً إلى نسبة استهلاك الشاي في الإمارات، نجد أنها بلغت 7 ملايين كيلو جرام سنوياً، إذ تعتبر الشاي ثاني أفضل مشروب بعد الماء في هذه الدولة. كما سجل استهلاك القهوة بين العامين 2010 و2013 نمواً ملحوظاً بنسبة 85%[1]. وبفضل التقنية المبتكرة لصنبور Quooker، يحظى المستهلكون بفرصة الحصول على ماء خالص العذوبة والنقاء يمكن استخدامه بشكل آمن في مجالات عديدة، سواء لتحضير الشاي أو القهوة أو الطهي أو الشرب أو التعقيم. نثق تمام الثقة أن من شأن هذا المنتج أن يحقق رواجاً كبيراً في دولة الإمارات".

وقبل أن يتدفق الماء المغلي من صنبور مزج Quooker، يتم تخزين الماء في خزان يوضع تحت حوض غسيل الأطباق في المطبخ حيث يخضع الماء لضغط عالٍ ويُحفظ بدرجة تصل إلى 110 درجات مئوية بهدف القضاء على كافة أنواع البكتيريا والأمراض المنقولة عبر الماء. وبفضل احتوائه على كربون نشط عند درجة حرارة عالية، يعمل فلتر المياه HiTAC® الموجود في الخزان على تنقية الماء وتعقيمه كما يزيل كافة الشوائب العالقة في صنبور المياه لسنوات عديدة.

-انتهى-


 



[1]سجلت الإمارات رقماً قياسياً في استهلاك الشاي إذ بلغ 7 ملايين كيلوجرام سنوياً http://www.tradearabia.com/news/MISC_258928.html

دعم QUOOKER

راسلنا على البريد الإلكتروني
info@quooker.ae
اتصل بنا
800Quooker 7866537