18 أكتوبر 2015

شركة "Quooker" تطلق إصداراً محدوداً من صنبور الماء المغلي المطلي بالذهب في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

"Quooker" تطرح "الإصدار الذهبي" في دولة الإمارات العربية المتحدة
 احتفالاً بتخطي المبيعات العالمية للشركة حاجز الخمسين مليون يورو

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،15 أكتوبر 2015: أعلنت شركة "Quooker" الإمارات العربية المتحدة عن طرح الإصدار "الذهبي" المحدود من صنبور الماء النقي والمغلي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هذا الصنبور الأنيق بطلاء من الذهب عيار 24 قيراط، ويشتمل على جميع المزايا التي يوفرها المنتج القياسي للشركة في السوق.

وقد تم طرح ألف قطعة فقط من "الإصدار الذهبي المحدود"، كما يوحي اسمه المميز، لبيعها في جميع أنحاء العالم، وستتوافر 150 قطعة منها بتصاميم راقية للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبفضل مميزاته التي تتمثل فعلياً في كفاءة استخدام الطاقة، وترشيد استهلاك المياه، وتوفير مياه شرب آمنة ونقية، وتوفير الوقت في المقام الأول، يوفر الإصدار الذهبي ماءً نقياً ومغلياً عند درجة حرارة تبلغ 100 درجة مئوية على الفور. وقد أطلقت الشركة إصدار صنبور الماء المغلي القياسي في أبوظبي في شهر يونيو من هذا العام. ويعد مفهوم تقديم الماء المغلي من الصنبور على الفور مفهوماً فريداً حقق نجاحاً ساحقاً في أوروبا، ويتوقع خبراء الشركة أن يحقق هذا الإصدار نجاحاً مماثلاً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن المبيعات العالمية السنوية للشركة بلغت 168 مليون درهم، مع توقعات بزيادة المبيعات إلى نحو 200 مليون درهم (50 مليون يورو) عام 2015. وكان أداء المبيعات الإجمالية للشركة في عام 2015 مذهلاً حيث تم تحقيق الهدف السنوي للمبيعات في الربع الثالث من العام. وقد اختارت شركة "Quooker" الاحتفال بهذا الحدث الرائع من خلال تصميم وطرح أفضل عروضها حتى الآن.

ويأتي الإصدار الذهبي مزوداً بصنبور للماء المغلي والنقي وتم طلاؤه بالذهب عيار 24 قيراط وهو مزود بفوهة صنبور أنيقة مربعة الشكل أو بفوهة صنبور رائعة دائرية الشكل. وتم تصميم كل وحدة بدقة وعناية بالغة في الشركة التي تتخذ من هولندا مقراً لها فيما تعتزم الشركة أيضاً طرح موزع صابون مماثل مطلي بالذهب مع الصنبور.

وتعليقاً على مزايا هذا المنتج الحصري، صرّح السيد ياكوب جوهانسن، المدير الإداري لشركة "Quooker" في الإمارات العربية المتحدة، قائلاً:

"نحن فخورون بطرح الإصدار الذهبي المحدود من صنبور الماء المغلي والنقي لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعكس الطلاء الذهبي لمسة من الرفاهية والفخامة، الأمر الذي يمثل أسلوب حياة بالنسبة للكثيرين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولا يعد الإصدار الذهبي إضافة فخمة وراقية للمطبخ فحسب بل إنه يجمع بين التقنية المتطورة والتصميم الجذاب والأنيق أيضاً. ويأتي الطلاء الخارجي للصنبور من الذهب الخالص، لكن يمكننا أن نقول بثقة كبيرة أن هناك ما هو أكثر من مجرد هذا التصميم الذهبي الساحر".

تعتقد الشركة أن الإصدار الذهبي لهذه العلامة التجارية المميزة سيحظى بإعجاب عملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة انطلاقاً من شغفهم وعشقهم للمسات الذهبية الرائعة بما في ذلك الواجهات المطلية بالذهب المصري عيار 24 قيراط والكابتشينو الممزوج بنشارة الذهب.

واستطرد السيد جوهانسن قائلاً: "انطلاقاً من التزام الشركة بتوفير مياه شرب آمنة وعالية الجودة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، دخلنا سوق الإمارات العربية المتحدة هذا العام واثقون من أن هذا المنتج سيلبي رغبة عملائنا بالحصول على ماء مغلي على الفور. وفي ظل الفرص الواعدة المتاحة في هذا المجال، نحن واثقون بأن دولة الإمارات العربية المتحدة ستعلب دوراً كبيراً متزايداً في مسرة نمو المبيعات الإجمالية للشركة".

 

- انتهى –

نبذة عن Quooker:

 

يقع مقر شركة Quooker BV، في ريدركيرك بهولندا، حيث يساهم في كل يوم أكثر من 175 موظفاً في تطوير وإنتاج وتسويق منتج Quooker المبتكر. تمتلك الشركة فروعاً لها في إنجلترا وبلجيكا والدنمارك وألمانيا ولوكسمبورغ والنرويج والسويد وسويسرا والإمارات العربية المتحدة. ويقع فرع Quooker بالإمارات (شركة Quooker الإمارات ذ.م.م) في أبوظبي ليقدم المنتجات للعملاء في جميع أنحاء الدولة.

ومنذ ابتكار صنبور الماء النقي والمغلي، عملت الشركة باستمرار على تحسين منتجاتها مما أدى إلى تطوير تقنيات العزل الفراغي ومنتجات COMBI و COMBI+ وصنبور Nordic وصنبور Fusion. تعتبر قيم الابتكار والتطوير والتحديث والتكيّف جوهر العمل في شركتنا. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط www.quooker.ae.

دعم QUOOKER

راسلنا على البريد الإلكتروني
info@quooker.ae
اتصل بنا
800Quooker 7866537