28 يونيو 2015

نادي زعبيل للسيدات بالتعاون مع شركة Quooker

 

نادي زعبيل للسيدات و Quooker يتعاونان لإقامة سلسلة من المحاضرات الرمضانية القيّمة ومأدبة سحور

 

  • ·      تقام الفعاليات بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، حكومة دبي وملتقى رمضان، بالإضافة إلى باريس غاليري باعتبارها الجهة الراعية للحدث
  • ·      صنبور الماء النقي والمغلي Quooker، والذي جرى إطلاقه حديثاً، يتولى رعاية تقديم الأطعمة والمشروبات بالشراكة مع مجموعة نوشنز

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 28 يونيو 2015: تحت رعاية سمو الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، الرئيس الأعلى لنادي زعبيل للسيدات، أعلن النادي عن إطلاق سلسلة من المحاضرات الرمضانية بعنوان "قلوب تواقة". وسيلقي المحاضرات الدينية نخبة من علماء المسلمين في الدولة، وستكون Quooker، الشركة المخترعة والمصنّعة لصنبور الماء النقي والمغلي، الراعي الرئيسي لهذه المحاضرات، تليها مأدبة سحور في النادي يوم 1 يوليو.

 

وفي تعليقها على هذه الفعالية قالت دعاء المهيري، مدير الاتصالات المؤسسية في نادي زعبيل للسيدات: "كان من دواعي سرورنا العمل مع الرعاة الكرام لإقامة هذا الحدث المميز خلال شهر رمضان المبارك. فأعضاء وزوار النادي يجدون في المحاضرات متعة وفائدة، ونحن ممتنون لشركة Quooker على دورها البارز ورعايتها الكريمة لهذا الحدث. تتضمن المواضيع التي تناقشها المحاضرات التركيز على أهمية شهر رمضان المبارك للمجتمع الإماراتي، ويسرنا أن نكون طرفاً فيها".

 

وتحدث السيد ياكوب جوهانسين، الشريك والمدير التنفيذي لشركة Quooker الإمارات، عن الحدث بقوله: "تشرفنا بالفعل بشراكتنا مع نادي زعبيل للسيدات في هذه السلسلة القيمة من الدروس المهمة في شهر رمضان المبارك. يعتبر تناول الشاي والقهوة من الطقوس الأساسية خلال الشهر الفضيل، وهو الوقت الذي تتجلى فيه مزايا منتجنا، ونأمل أن يستمتع الضيوف الكرام بمأدبة السحور التي تقام بعد المحاضرة يوم 1 يوليو المقبل، ونتطلع إلى تعريفهم بالمنتج المبتكر الذي يتسم بسهولة الاستعمال وتوفير الطاقة إلى جانب مزاياه الصديقة للبيئة".

 

الجدير بالذكر أن الشيخ سليمان بن عبد العزيز بن حمد الجبيلان سيلقي محاضرة الأول من يوليو ضمن سلسلة "قلوب تواقة". وفي أعقاب المحاضرة، تقيم Quooker مأدبة سحور تعرّف خلالها بمنتجها الجديد، والذي أحدث ثورة فعلية في استهلاك الماء - وهو صنبور الماء النقي والمغلي. وإلى جانب الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات التقليدية، ستتم دعوة الضيوف لتجربة صنبورQuooker بأنفسهم.

 

تعقد محاضرة يوم 1 يوليو المقبل الساعة 10.00 ليلاً على مسرح نادي زعبيل للسيدات الواقع في عود ميثاء، وذلك بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، وحكومة دبي وملتقى رمضان، بالإضافة إلى باريس غاليري باعتبارها الجهة الراعية للحدث.

 

-انتهى -

نبذة عن Quooker:

يقع مقر شركة Quooker BV، في ريدركيرك بهولندا، حيث يساهم في كل يوم أكثر من 175 موظفاً في تطوير وإنتاج وتسويق منتج Quooker المبتكر. تمتلك الشركة فروعاً لها في إنجلترا وبلجيكا والدنمارك وألمانيا ولوكسمبورغ والنرويج والسويد وسويسرا والإمارات العربية المتحدة. ويقع فرع Quooker بالإمارات (شركة Quooker الإمارات ذ.م.م) في أبوظبي ليقدم المنتجات للعملاء في جميع أنحاء الدولة.

ومنذ ابتكار صنبور الماء النقي والمغلي، عملت الشركة باستمرار على تحسين منتجاتها مما أدى إلى تطوير تقنيات العزل الفراغي ومنتجات COMBI و COMBI+ وصنبور Nordic وصنبور Fusion. تعتبر قيم الابتكار والتطوير والتحديث والتكيّف جوهر العمل في شركتنا. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط www.quooker.ae.

 

نبذة عن نادي زعبيل للسيدات

نادي زعبيل للسيدات هو مفهوم استثنائي وجديد في عالم اللياقة والصحة والجمال، حيث يوفر خدمات حصرية لتلبية احتياجات السيدات في أجواء حميمة من الخصوصية التامة. صمم النادي لسيدات المجتمع الراقي فوق سن الرابعة عشرة، ويمكن للسيدات التمتع بكافة المرافق والخدمات التي يبحثن عنها تحت سقف واحد، لدعم تطوير مهاراتهن في مختلف المجالات كآداب التعامل والأناقة والرياضة التغذية وأسلوب الحياة الراقية بشكل عام. www.zlc.ae

 

للاستفسارات الإعلامية:

ابراهيم المغربل

+971 55 246 8846

Ibrahim.Mougharbel@instinctif.com

 

دعم QUOOKER

راسلنا على البريد الإلكتروني
info@quooker.ae
اتصل بنا
800Quooker 7866537