صنبور Quooker لا يوفر أي مياه مغلية.

تحقق من المصابيح الموجودة على الصنبور والخزان. إذا كان المصباح الموجود بالصنبور يومض، يرجى مراجعة السؤال المتعلق بذلك في الأسئلة المتكررة. إذا كانت المصابيح لا تعمل، الرجاء الضغط على الزر الذي يتخذ شكل حرف Q أعلى الخزان لإعادة تشغيل منتج Quooker. إذا كانت المصابيح مازالت لا تعمل، الرجاء نزع قابس Quooker والتحقق من المقبس بتوصيل جهاز آخر فيه. إذا كان المقبس يعمل، الرجاء تغيير المصهر في القابس، ثم قم بتوصيله مرة أخرى وجرب الضغط على الزر الذي يتخذ شكل حرف Q أعلى الخزان مرة أخرى. إذا لم يحل ذلك المشكلة، الرجاء الاتصال بقسم الصيانة عبر البريد الإلكتروني info@quooker.ae أو على الرقم 7866537-800.

دعم QUOOKER

راسلنا على البريد الإلكتروني
info@quooker.ae
اتصل بنا
800Quooker 7866537