كووكر Quooker سخان المياه المغلية الأكثر اقتصاديا!

إن ما تنظر إليه بعين الرفاهية (توفر مياه مغلية طوال الوقت) هو في الواقع عبارة عن فكرة موفرة للطاقة. تُعد غلاية Quooker أحد
الاستثمارات المستدامة داخل المطبخ التي تم تصنيفها مؤخرًا كموفرة للطاقة من المستوى A.

ملصق كفاءة الطاقة لغلايات المطبخ

ابتداءً من سبتمبر عام 2015، سيتم تطبيق لائحة أوروبية على غلايات المطبخ.

في فئة سخانات المياه الإلكترونية الصغيرة التي تحتوي على خزان وتعمل داخل المطابخ، تُعد كلٌ من Quooker COMBI وQuooker COMBI+ غلايات المطبخ الأعلى تصنيفًا التي تغلي المياه وتدخل ضمن الأجهزة الموفرة للطاقة من المستوى A.

ملصق كفاءة الطاقة من المستوى A لغلايات Quooker

يتم وضع خزانات Quooker COMBI داخل خزانة المطبخ وتقوم بتوفير المياه المغلية بدرجة حرارة 100 درجة مئوية، فضلاً عن المياه الساخنة التي تتراوح درجة حراراتها بين 50 إلى 60 درجة مئوية، وتُعد الغلاية الأولى على مستوى العالم التي تحتوي على عزل فراغ عالٍ؛ ولذلك تُعد الطريقة الأوفر للطاقة لتزويد مياه ساخنة للمطبخ.

يتم توصيل COMBI بأنبوب مياه باردة، وبمجرد دمج المياه الباردة بالمياه الساخنة،يصبح لديك 15 ليتر من المياه الساخنة الفورية تصل حرارتها إلى 60 درجة مئوية

يتم توصيل غلاية COMBI+ بأنبوبي المياه الباردة والمياه الساخنة، وكما هو الحال بالنسبة لغلاية COMBI "المعتادة"، ليس عليك الانتظار بعد الآن للحصول على المياه الساخنة وإهدار بعض مياه الشرب. فما إن يشرع أنبوب المياه الساخنة بتوفير المياه الساخنة، حتى يقف تدفق المياه المغلية ويستحوذ أنبوب المياه الساخنة المعتاد على تدفق المياه الساخنة مجددًا. وبهذه الطريقة يُوفر COMBI+ المياه الساخنة بطريقة لا تنقطع، فضلاً عن المياه المغلية.

لم يطبق الإتحاد الأوروبي أي قوانين أو معايير لخزانات PRO VAQ حيث أنها توفر الماء المغلي فقط و لكنه جدير بالذكر أن هذه الخزانات مماثلة لخزانات COMBI و +COMBI من حيث الكفاءة في توفير الطاقة.

هل بمقدورنا مساعدتك؟

راسلنا على البريد الإلكتروني
info@quooker.ae
اتصل بنا
800Quooker 7866537